«تواصل» تنفرد بحقيقة قتل شاب لوالده في «بلقرن».. مصادر تُفجّر مفاجأة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 دقيقة - 1:04 ص, 21 محرّم 1440 هـ, 1 أكتوبر 2018 م

 

تواصل – سعيد القرني:

علمت “تواصل” من مصادر خاصة أن الشاب العشريني المتهم بقتل والده الخمسيني في محافظة بلقرن التابعة لمنطقة عسير، لم يقدم على ارتكاب الجريمة، رغم أنه سلَّم نفسه للجهات الأمنية عقب وقوع الحادث.

وكشفت مصادر قريبة من مقر وقوع الحادث أن الشاب المتهم لم يقتل والده، حيث كانا متواجدين معاً ودار بينهما نقاش حاد، تعرض على إثره الوالد إلى سكتة قلبية وفارق الحياة؛ إذ إنه كان يعاني من مرض بالقلب.

وكانت صحف إلكترونية عديدة ومواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت خبراً بتورط الشاب العشريني في قتل والده الخمسيني، وعلى إثر ذلك سلَّم نفسه للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وهو ما نفته مصادر من نفس القرية التي وقعت بها الحادثة.

وأوضحت المصادر أن الشاب توجه بالفعل لمركز الشرطة، متأثراً بخوفه بعد علمه بوفاة والده، وسلَّم نفسه وروى ما حدث، فيما كشفت التقارير الطبية الصادرة من الطب الشرعي المباشر للحالة أن المتوفى لم يقتل وأن سبب الوفاة “سكتة قلبية”.

 

99

قرار مفاجئ من بطل واقعة «دق على عمتك».. يغير مسار القضية

99

مصادر تكشف حقيقة إعفاء مدير مرور المدينة من منصبه

99

جريمة مروعة.. شاب يقتل والده في عسير

99

«الطيران الإماراتي» يكشف حقيقة استهداف مطار دبي من قِبل الحوثيين

99

الهَوس بعروض الطبخ ينتهي بكارثة.. شيف تركي شهير يحرق زبائنه

99

إطلاق مبادرة الإقراض غير المباشر للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «تواصل» تنفرد بحقيقة قتل شاب لوالده في «بلقرن».. مصادر تُفجّر مفاجأة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق