الوادي الجديد تبدأ منظومة الجمع المنزلي للقمامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، عن بدء تطبيق منظومة الجمع المنزلي والسكني للقمامة يوم الاثنين الموافق 1 أكتوبر .

أكد الزملوط، أن هذه الخطوة تأتي للحفاظ على المظهر الجمالي للأحياء والقضاء على تجمعات القمامة العشوائية التي تكون مأوى للحيوانات الضالة والحشرات وتشكل خطرًا على صحة المواطنين.

وأشار الزملوط، إلى أن مصنع تدوير القمامة الخاص بالمحافظة، جرى تشغيله من قبل عدد من الشباب ومستثمر من الداخلة، وسيتولى فرز جميع القمامة وإعادة تدويرها مرة أخرى بهدف الاستفادة منها وتوفير فرص عمل للشباب تصل إلي 60 وظيفة برواتب مجزية.

علي جانب آخر، أضاف الزملوط، أن المحافظة سوف تستقبل عددًا من الوزراء بالتزامن مع احتفالات العيد القومي الموافق الثالث من أكتوبر، حيث من المقرر أن يزور المحافظة كل من وزير الأوقاف والتخطيط والاستثمار حيث إن هذه الزيارات ستكون لوضع حجر أساس عدد من المشروعات المختلفة، والوقوف على المشروعات الجاري تنفيذها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الوادي الجديد تبدأ منظومة الجمع المنزلي للقمامة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق