اليوم.. "نساء بلا ملامح" يشارك في مهرجان "رم" بالأردن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مي أحمد

يشارك العرض المسرحي "نساء بلا ملامح" لفرقة المسرح الحر المملكة الأردنية الهاشمية في الدورة الأولى لمهرجان "رم" للمسرح الأردني والذي يقام بالتعاون مع كل من الهيئة العربية للمسرح ونقابة الفنانين الأردنيين وبالتعاون مع وزارة الثقافة الأردنية وذلك في التفرة من 1 وحتى 7 أكتوبر .
" نساء بلا ملامح" هو أول إنتاج للهيئة العربية للمسرح ويأتي في إطار دعم الهيئة لأكثر من مهرجان عربي بداخل عدة دول ومنها فلسطين والأردن.
وتدور أحداث المسرحية حول رجل عنيف يجتمع مع ثلاثة نساء داخل قبو يتعرضن فيه الى شتى أنواع التعذيب بسبب احتفاظهن بأجنة في أرحامهن ولديهن الرغبة الأكيدة بالاحتفاظ بهذه الأجنة ولكل امرأة أسبابها الخاصة لكنه منزوع القلب لا يرحم ولا يمتلك أية بذرة من شفقة او رحمة ويمارس عليهن كل صنوف التعذيب من أجل سيادة الذات وتأهيلها للمناصب المستقبلية الكبرى.
وتتكشف النتيجة مع السياق الدرامي العام بتشبيك العلاقة بين الشخصيات وربط حياته بالوهم الذي نقله إلى هذه النساء.
العرض بطولة علي عليان، واريج دبابنة، ودلال فياض، ورناد ثلجي، نص عبدالأمير شمخي، معالجة درامية علي عليان، سينوغرافيا محمد المراشدة، موسيقى عبدالرزاق مطرية، كريوجراف آني قرة ليان، إدارة إنتاج زاهي حمامرة، إخراج إياد شطناوي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. "نساء بلا ملامح" يشارك في مهرجان "رم" بالأردن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق