مسلم: مصر لم تخذل فلسطين.. واللوبي اليهودي له تأثير على ترامب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسلم: مصر لم تخذل فلسطين.. واللوبي اليهودي له تأثير على ترامب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

مسلم: مصر لم تخذل فلسطين.. واللوبي اليهودي له تأثير على ترامب

الأخبار المتعلقة
* محمود مسلم: مصر لديها صوت مسموع دوليا وتتسلح بإنجازاتها
* عمرو عبد الحميد يشيد بمقال محمود مسلم "مصر القوية في نيويورك"
* الليلة.. محمود مسلم يحلل مشاركة مصر في عمومية الأمم المتحدة على "القاهرة والناس 2"
* محمود مسلم: لا يوجد أفضل من الشباب للتحاور معهم حول المستقبل
قال الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إن الدولة المصرية لم تخذل فلسطين ولم تعطي القضية الفلسطينية القليل بل ضحت مصر بالدماء من أجل تلك القضية، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما يتحدث عن سُبل التوصل إلى سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، كما كانت القضية حاضرة خلال لقاءه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش الجمعية العمومية للأمم المتحدة.
وأضاف "مسلم"، خلال حواره في برنامج "النبض الأمريكي"، على قناة "القاهرة والناس 2"، أن الدولة المصرية تسير في مساريين بالنسبة للقضية الفلسطينية، موضحًا أن المسار الأول يتمثل في المصالحة الفلسطينية الفلسطينية، الذي بذلت مصر فيه جهودًا كبيرًا ووصلت لنتائج معقولة، والمسار الثاني هو التوافق ما بين الفلسطينيين والإسرائيليين والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني.
وأشار رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إلى أن موقف ترامب من القضية الفلسطينية بعيد كل البعد عن الموقف المصري، لافتا إلى أن اللوبي اليهودي في أمريكا له تأثير كبير في ذلك، فكلما تعرض الرئيس الأمريكي لخلافات داخلية يقوم بمجاملة إسرائيل للخروج من المأزق.
وأوضح أن القيادات الفلسطينية بشكل عام سواء من حركتي فتح أو حماس تحتاج إلى تجديد في قيادتها وطرح أفكار جديدة، بدلا من استمرار تعقد حل القضية الفلسطينية، في الوقت ذاته بأن استمرار الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ليس في صالح أحد.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مسلم: مصر لم تخذل فلسطين.. واللوبي اليهودي له تأثير على ترامب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق