صور.. إيران ترد على هجوم الأحواز بإطلاق صواريخ باليستية تجاه سوريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور.. إيران ترد على هجوم الأحواز بإطلاق صواريخ باليستية تجاه سوريا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

وقال الحرس الثورى – بحسب ما نشرته "روسيا اليوم" الإخبارية - إن العملية نفذت الساعة الثانية بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلى، بصواريخ باليستية "أرض-أرض" من طراز "ذو الفقار" مداها 700 كم، و"قيام" مداها 800 كم.
قصف صاروخى لمواقع فى سوريا

إيران تستهدف إرهابيين بصواريخ باليستية

فيما ذكرت وكالة أنباء فارس، أن الصواريخ أطلقت من مدينة كرمانشاه غرب إيران وأصابت أهدافها بدقة فى مدينة البوكمال شرق الفرات بعد عبورها أجواء مدينة تكريت العراقية، وجاء ذلك القصف بعد هجوم شنه مسلحون فى 22 الشهر الجارى، استهدف عرضًا عسكريًا فى مدينة الأحواز جنوب غرب إيران، ما خلف عشرات القتلى والجرحى فى صفوف الحرس الثورى الإيرانى والمدنيين.
وقالت وكالة "فارس"، إن موقع "سباه نيوز"، نقل عن العلاقات العامة لقوات الحرس الثورى، أنه تم استهداف مقر قادة جريمة أحواز الإرهابية فى شرق الفرات، فجر اليوم الإثنين، بعدة صواريخ باليستية "أرض – أرض"، من قبل القوة الجوفضائية التابعة للحرس، ووفقًا للمعلومات الأولية الواردة، فإن عددًا كبيرًا من الإرهابيين التكفيريين وقادة جريمة أحواز الإرهابية قد قتلوا أو جرحوا خلال هذا الهجوم الصاروخى، وأفاد التقرير، بأنه سيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات لاحقًا.
إيران تنتقم من منفذى هجوم الأحواز

ويذكر أن وزير الاستخبارات الإيرانى محمود علوى، كان قد قال - فى وقت سابق - إنه تم القبض على شبكة كبيرة من المشتبه بهم لصلتهم بالهجوم على عرض عسكرى فى مدينة الأحواز، ما أسقط 25 قتيلا، ونقلت وكالة ميزان للأنباء التابعة للهيئة القضائية، عن "علوى"، قوله - أثناء مشاركته فى جنازة لضحايا الهجوم - "سنصل إلى جميع الإرهابيين الذين لهم صلة بهذا الهجوم، وتم القبض بالفعل على عدد كبير من هذه الشبكة".

إيران تنفذ هجومًا صاروخيًا داخل الأراضى السورية

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. إيران ترد على هجوم الأحواز بإطلاق صواريخ باليستية تجاه سوريا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق