مهرجان الإسكندرية للأغنية يضع اللمسات الأخيرة على الدورة الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعقد إدارة مهرجان الاسكندرية للأغنية جلسات عمل من أجل وضع الخطوط النهائية على الدورة الجديدة، ومن المقرر أن تنطلق في الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر الحالي.

واختارت اللجنة العليا للمهرجان، المملكة العربية السعودية، ضيف شرف لدورة الجديدة في إطار ما تشهده المملكة العربية السعودية الآن من طفرة ملحوظة في مجالات الموسيقى والغناء على وجه الخصوص.

يجري ترشيح نخبة من نجوم الغناء من مصر والعالم العربي لإحياء حفلات المهرجان، وذلك بعد نجاح الدورة الماضية ومشاركة الديفا سميرة سعيد حفل الختام

وتم إعداد برنامج ثقافي وفني حافل بالأنشطة المصاحبة لدورة العام الحالي، وتم تخصيص الفقرة الأولى من حفل الافتتاح لتكريم نخبة من المبدعين السعوديين فى مجالات الغناء والتأليف والتلحين والتوزيع الموسيقي.

ومن المقرر أن تطوف حفلات الفرق شوارع وميادين الإسكندرية، مثل محطة الرمل والقلعة وبئر مسعود وميدان محمد نجيب، وذلك بالتعاون مع محافظة الإسكندرية والإدارة المركزية لهيئة تنشيط السياحة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مهرجان الإسكندرية للأغنية يضع اللمسات الأخيرة على الدورة الجديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق