إطلاق البرنامج القومي لتعميق التصنيع المحلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إطلاق البرنامج القومي لتعميق التصنيع المحلي

مي أحمد

ينظم مركز تحديث الصناعة، يوم الاثنين ، مؤتمرًا موسعًا لإطلاق البرنامج القومى لتعميق التصنيع المحلى، تحت رعاية وحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة والشراكة مع اتحاد الصناعات المصرية.
يشارك في الفعاليات، المهندس محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات، والمهندس حسام فريد مستشار وزير التجارة والصناعة لشئون المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والمهندس أحمد طه المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، والمهندس ممدوح عافية رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى، ونيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر إلى جانب لفيف من الصناع في جميع القطاعات الصناعية وقيادات وزارة التجارة والصناعة.
يهدف المؤتمر بشكل رئيسى إلى الإعلان عن بدء البرنامج القومى لتعميق الصناعة المحلية، الذى يعمل مركز تحديث الصناعة على تطويره وتنفيذه بهدف زيادة تنافسية المنتجات المحلية ودعم الأنشطة الإنتاجية في القطاعات الصناعية الواعدة.
ويستهدف هذا البرنامج تطوير قاعدة صناعية متنوعة من الموردين المحليين، ورفع معدلات الاستفادة من الاستثمارات الصناعية وتحقيق الاستغلال الأمثل للطاقات الإنتاجية المتاحة، ما يسهم في زيادة القيمة المضافة للمنتج المحلى، وتوفير فرص عمل لائقة وغيرها من الأهداف التي تتكامل مع رؤية وزارة التجارة والصناعة لجعل الصناعة المصرية قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إطلاق البرنامج القومي لتعميق التصنيع المحلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق