استطلاع رأى: 74% من اليهود فى أمريكا يعتزمون التصويت للديمقراطيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

استطلاع رأى: 74% من اليهود فى أمريكا يعتزمون التصويت للديمقراطيين

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

أظهر استطلاع للرأى أن 74% من اليهود فى أمريكا يعتزمون التصويت للمرشحين الديمقراطين فى انتخابات التجديد النصفى المقبلة للكونجرس الأمريكى فى نوفمبر المقبل، وأكد الاستطلاع أن بالرغم من مواقف الرئيس دونالد ترامب الموالية لإسرائيل لن تجعله يحظى بدعم الناخبين من الأمريكيين اليهود.

أجرى الاستطلاع نيابة عن "المعهد الانتخابي اليهودي" غير الحزبي، وجرى استطلاع رأي 800 ناخب يهودي أمريكي من خلفيات ومناطق جغرافية مختلفة، وبلغ هامش الخطأ فيه 3.5 نقطة مئوية.

بشكل عام، لا يتفق 75 % من اليهود الأمريكيين مع سياسات الرئيس دونالد ترامب، لا سيما بشأن القضايا الداخلية كالهجرة والضرائب والرعاية الصحية.

قال منظمو الاستطلاع "إنه يؤكد إخلاص الناخبين اليهود الحصين للحزب الديمقراطي، وأن لديهم تقييمات سلبية بشأن ترامب كما يظهر أنهم يضعون على قمة أولوياتهم قضايا داخلية في اتخاذ قرار أي مرشح يدعمونه".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استطلاع رأى: 74% من اليهود فى أمريكا يعتزمون التصويت للديمقراطيين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق