وزير الأوقاف: المراكز الإسلامية بشمال سيناء شهدت إقبالًا كثيفًا يدل على وعي الأهالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة، أن مراكز الأوقاف للثقافة الإسلامية بمحافظة شمال سيناء شهدت إقبالًا كثيفًا منذ اليوم الأول لبدء الدراسة، بما يؤكد عودة الحياة لطبيعتها بالمحافظة واستقرار حالة الأمن والأمان والاطمئنان بها.

الحضور الكثيف يؤكد أيضًا كما قال الوزير وعي أهالي المحافظة بضرورة نبذ كل أنواع العنف والتطرف، والإرهاب، والتشدد، والإقبال على تلقي العلم الشرعي الوسطي من مصدره الصحيح على أيدي علماء وأئمة الأوقاف المتميزين علميًا وفكريًا ودعويًا، في جو من الأمن والاستقرار.

ووجه الوزير تحية لأهالي سيناء الوطنيين الشرفاء الحريصين على أمن الوطن واستقراره وعلى فهم ونشر صحيح الدين، ولأبطال القوات المسلحة الباسلة والشرطة لما يبذلان من جهد في سبيل تحقيق أمن الوطن وأمانه، كما وجه تحية لعلماء الأوقاف وأئمتها الذين حازوا هذه الثقة الكبيرة بين أهالي وأبناء المحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الأوقاف: المراكز الإسلامية بشمال سيناء شهدت إقبالًا كثيفًا يدل على وعي الأهالي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق