اليوم .. الآفاق الجديدة لعلاج الأورام في مؤتمر سنوي بطب سوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سوهاج: ممدوح محمود

قال الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج إن كلية الطب البشري بالجامعة، ستنظم اليوم ولمدة يومين، مؤتمرها السنوي تحت عنوان (الآفاق الجديدة في علاج الأورام)، وذلك بقاعة المؤتمرات الزجاجية بمقر الجامعة القديم في شرق مدينة سوهاج.
وأكد رئيس الجامعة، في بيان الثلاثاء، أن الجامعة تسعى إلى عقد مثل هذه المؤتمرات في جميع كلياتها، بهدف الوقوف على مخرجات الكليات في الأنشطة المختلفة من حيث عدد الأبحاث العلمية التي نشرت ومشاركة الكلية في خدمة المجتمع، لافتا إلى أن المؤتمر يستضيف الدكتور حسين خيري نقيب أطباء مصر، والدكتور مصطفى الوزيري أمين المجلس الأعلى للآثار، وعددا من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية بالمحافظة، إلى جانب عدد من الإعلاميين والصحفيين بالمحافظة.
بدوره، قال الدكتور حسان النعماني وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث إن المؤتمر يتضمن 8 جلسات علمية تعقد خلال يومين يتم خلالها مناقشة 80 بحثا في العلوم الإكلينيكية والعلوم الأساسية الخاصة بالأورام، مشيرًا إلى أنه سيتم على هامش المؤتمر تنظيم ندوة فكرية وثقافية بحضور شخصيات سياسية وإعلامية، إلى جانب ندوه ثقافية تنظمها جمعية أصدقاء الأورام للتوعية بسرطان الثدي، كما سيصدر كتيب عن النشر الدولي للأبحاث العلمية التي قام بنشرها أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم .. الآفاق الجديدة لعلاج الأورام في مؤتمر سنوي بطب سوهاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق