طقس مائل للحرارة على القاهرة وأمطار على حلايب وشلاتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت الأرصاد الجوية أن طقس الخميس، معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على باقي الأنحاء نهارا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة يصاحبها سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال البلاد.

وحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج يتراوح بين متر ونصف ومترين، والرياح السطحية شمالية شرقية، والبحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح بين متر ومتر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى، على المدن والمحافظات؛ القاهرة 30/18، الاسكندرية 29/21، طابا 27/20، كاترين 24/11، بورسعيد 27/22، رفح 28/17، بني سويف 30/17، شرم الشيخ 31/24، الأقصر 32/20، الوادي الجديد 34/22، حلايب 29/27.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طقس مائل للحرارة على القاهرة وأمطار على حلايب وشلاتين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق