النائب العام يختتم زيارة ال 72 ساعة بلقاء الاستخبارات.. ودعوة نظيره التركي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النائب العام يختتم زيارة ال 72 ساعة بلقاء الاستخبارات.. ودعوة نظيره التركي من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

النائب العام يختتم زيارة ال 72 ساعة بلقاء الاستخبارات.. ودعوة نظيره التركيرويترز نشر في عكاظ يوم 01 - 11 - 2018اتجه النائب العام السعودي الشيخ سعود المعجب إلى مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، بعد أن أمضى 72 ساعة من التحري والمباحثات مع النائب العام التركي ومسؤولين أتراك، ضمن إطار تحقيقاته في حادثة وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول.وقالت وكالة «دمير أورين» التركية إن النائب العام السعودي أجرى محادثات مع مسؤولين أتراك في المقر الإقليمي لجهاز الاستخبارات التركي في إسطنبول. في غضون ذلك، قال مكتب المدعي العام في إسطنبول، ببيان صحفي، إن الحادثة كانت مُدبّرة مسبقاً، وهو ما أعلنه الشيخ المعجب قبل 7 أيام عن ورود معلومات للنيابة العامة من الجانب التركي تشير إلى أن المشتبه بهم في الحادثة أقدموا على فعلتهم بنية مسبقة. وأوضح أن الجانب السعودي قدم إجابات مكتوبة. وكشف تلقي المدعي العام في إسطنبول دعوة لزيارة السعودية. وقال: «المسؤولون الأتراك والسعوديون اتفقوا على التحقيق في كل تفاصيل قضية خاشقجي ومحاكمة المتورطين». ولا تزال التحقيقات السعودية جارية مع المتهمين في حادثة خاشقجي، فيما لم يتسن ل«عكاظ» أخذ تعليق من النائب العام السعودي حول استنتاجات نظيره التركي.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النائب العام يختتم زيارة ال 72 ساعة بلقاء الاستخبارات.. ودعوة نظيره التركي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق