ببناء أسقف وتركيب أبواب.. "بن راشد" تطلق حملة "التدفئة" في الصعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ببناء أسقف وتركيب أبواب.. "بن راشد" تطلق حملة "التدفئة" في الصعيد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

ببناء أسقف وتركيب أبواب.. "بن راشد" تطلق حملة "التدفئة" في الصعيد

الأخبار المتعلقة
* بالصور| "آل مكتوم الخيرية" تكرم رئيس جامعة كفر الشيخ
* "آل مكتوم" تختتم فعالياتها في عروس الصعيد
* "آل مكتوم" تخصص رحلات عمرة لأبناء عائلتين بعد صلحهما في أسوان
* مؤسسة "بن راشد" تكرم الجعفراوي على جهوده في نشر المشاريع التنموية بمصر
أطلقت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للاعمال الخيرية والإنسانية، حملة "التدفئة" في صعيد مصر مع دخول موسم الشتاء، من قرى السيول وجاو والغريب وتاسا بأسيوط.
وقال الدكتور صلاح الجعفراوي، ممثل مؤسسة محمد بن راشد بالقاهرة، إن الحملة تتميز خلال العام الحالي ببناء الأسقف وتركيب الأبواب والنوافذ والأسرة والمراتب للأسر البسيطة، حتى يكون المنزل مستعد لاستقبال فصل الشتاء، مؤكدا في تصريحات أن هذه الحملة تأتي بعد الحملات الموسمية المتتالية في عام زايد، كتوزيع المواد الغذائية خلال شهر رمضان والزِّي والحقيبة المدرسيتين، وملابس العيد وحملة توزيع اللحوم، بالإضافة إلى مئات المشاريع التنموية للأسر غير القادرة، تماشيا مع خطة الدولة لتخفيف المعاناة عن كاهل الأسر الفقيرة.
يذكر أن مؤسسة محمد بن راشد ترعى الأسر الأشد احتياجا في محافظات صعيد مصر، وتتبنى المئات من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للوصول بالأسر إلى حد الكفاية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ببناء أسقف وتركيب أبواب.. "بن راشد" تطلق حملة "التدفئة" في الصعيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق