"عبور وانتصار" من جديد على "الانفوشي" بالاسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفنان حسن يوسف مدير فرقة القومى للأطفال ان العرض المسرحي ( عبور وانتصار) يعرض من جديد ابتداء من مساء اليوم الخميس الموافق 1 نوفبمبر على مسرح على قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية في تمام السابعة مساء لمدة 10 ايام ، و ذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة.

يذكر ان تدور أحداث العرض بداية من نكسة يونيو عام 1967 وحتى العبور فى حرب أكتوبر 1973 ويهدف العرض إلي تنمية الروح الوطنية لدى الأطفال والشباب والكبار الذين لم يعاصروا هذه الفترة، حيث يتناول العرض فترة الإعداد والتدريبات والتخطيط لحرب أكتوبر 1973 وكيف إستطاعت القوات المسلحة المصرية أن تحول الهزيمة إلي نصر كبير .
العرض من بطولة محمد عبد الجواد ، ايمان سالم ، عبد السلام الدهشان، محمد دياب، عادل الكومي، شيماء نصار ، منير مكرم ،نوال سمير، محمد عابدين، منصور عبد القادر، أيمن بشاي، سعيد المختار، محمد عبد الفتاح، الطفل أحمد عصام، آداء صوتي حلمى فودة، أشعار إبراهيم الرفاعي، ألحان وتوزيع وليد خلف تصميم استعراضات أشرف فؤاد ، ديكور وملابس محي فهمي، و العرض من تأليف و إخراج محمد الخولى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "عبور وانتصار" من جديد على "الانفوشي" بالاسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق