"عزمي" سفير مصر الجديد لدى إسرائيل .. تعرف عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"عزمي" سفير مصر الجديد لدى إسرائيل .. تعرف عليه من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية اليوم الخميس، إن خالد محمود عبد المنعم عزمي السفير المصري، سيخلف السفير حازم خيرت الذي "أحيل إلى التقاعد، وغادر البلاد قبل عدة أشهر".

و من المقرر أن يصل سفير مصر الجديد لدى تل أبيب الأحد المقبل، ثم يقدم نسخة من أوراق اعتماده إلى وزارة الخارجية تمهيدا لتقديمها إلى رئيس الدولة.

ويعتبر خالد عزمي، السفير المصري السابع لدى إسرائيل، منذ توقيع اتفاقية السلام بين البلدين عام 1979، حسب هيئة البث الإسرائيلية.

وتضم لائحة سفراء مصر لدى إسرائيل، كلا من: سعد مرتضى، ومحمد بسيوني، ومحمد عاصم إبراهيم، وياسر رضا، وعاطف سيد الأهل، في مقابل تعيين 11 سفيرا لإسرائيل في القاهرة خلال هذه السنوات.

واعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية، الثلاثاء الماضي، تصديق لجنة التعيينات فيها على تعيين أميرة أورون سفيرة لإسرائيل في مصر، خلفا للسفير الحالي دافيد جوفرين، لتكون أول امرأة تتولى مهام هذا المنصب الدبلوماسي الأرفع في مصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "عزمي" سفير مصر الجديد لدى إسرائيل .. تعرف عليه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق