رئيس الوزراء: تعزيز التعاون مع جنوب السودان والدول الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الوزراء: تعزيز التعاون مع جنوب السودان والدول الأفريقية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

رئيس الوزراء: تعزيز التعاون مع جنوب السودان والدول الأفريقية
يوسف عبد اللطيف نشر في البوابة يوم 01 - 11 - 2018

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الخميس، الاجتماع الاسبوعى للحكومة، لمناقشة واستعراض عدد من الملفات الخدمية والتنموية.
واستهل "مدبولي" الاجتماع بالإشارة إلى الزيارة التى قام بها أمس الأربعاء إلى جمهورية جنوب السودان، للمشاركة - نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي - فى الاحتفال الذى أقيم بمناسبة التوقيع على اتفاق السلام المُنشط.
وأكد أهمية دعم وتعزيز أوجه التعاون مع دولة جنوب السودان خلال الفترة القادمة من أجل المساعدة فى تكريس دعائم الاستقرار والسلام لأبناء الشعب الجنوب سودانى الشقيق.
وأشار إلى ما لمسه خلال مباحثاته مع المسئولين الجنوب سودانيين - وفى مقدمتهم الرئيس سلفا كير - من ترحيب كبير بالتواجد المصرى فى جنوب السودان، وما يتم تقديمه من مساعدات فنية مختلفة فى عدد من المجالات منها الطب، والرى، والزراعة، والكهرباء.
وشدد على ضرورة زيادة أطر التعاون المشترك مع الدول الافريقية بوجه عام، فى إطار حرص القاهرة على تعزيز علاقاتها مع دول القارة، بما يحقق المصالح المشتركة، ويسهم فى تقوية دور مصر الريادى بأفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الوزراء: تعزيز التعاون مع جنوب السودان والدول الأفريقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق