عاجل.. حريق هائل يضرب إحدى ضواحي الجيزة منذ قليل.. وتأكيدات بشأن وجود مصابين وضحايا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. حريق هائل يضرب إحدى ضواحي الجيزة منذ قليل.. وتأكيدات بشأن وجود مصابين وضحايا من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر مسؤولة في محافظة الجيزة، بان حريق هائل قد ضرب إحدى المناطق في المحافظة، وبالتحديد في مركز أبو النمرس، وذلك بعدما حدث إنفلات لخرطوم أسطوانة غاز موجود في إحدى منازل قرية المنوات بدائرة مركز أبو النمرس، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة 7 مواطنين حتى هذه اللحظة، وقد تم نقلهم على الفور إلى المستشفيات القريبة.

وكان الرائد هاني عماد، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بلاغًا من الأهالي بقرية المنوات بنشوب حريق بمنزل، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال عدد من رجال الأمن والحماية المدنية إلى هناك من أجل المساهمة في إخماد الحريق والسيطرة عليه.

وذلك في الوقت الذي وصلت فيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحريق من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم هناك.

وفور المعاينة المبدائية التي قامت بها المباحث، فقد تبين بأن الحريق نشب في منزل لشخص يدعى “صابر.ح.ر”، إثر انفلات خرطوم أسطوانة غاز، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة عليه، ولكنه قد أسفر عن إصابة نحو 7 أشخاص من بينهم 3 أطفال، وقد تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الحوامدية العام لتلقي العلاج هناك.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف تتم إحالته للنيابة العامة لتبدأ تحقيقات موسعة في هذا الأمر خلال الساعات المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. حريق هائل يضرب إحدى ضواحي الجيزة منذ قليل.. وتأكيدات بشأن وجود مصابين وضحايا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق