أخبار مانشستر يونايتد اليوم حول رسالة بوجبا عن مستقبله فى أولد ترافورد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أخبار مانشستر يونايتد اليوم حول رسالة بوجبا عن مستقبله فى أولد ترافورد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بوجبا وحديث مع مورينيو

بوجبا يطمئن جماهير مانشستر يونايتد على مستقبله

وقال بوجبا فى تصريحات لصحيفة "مترو"الإنجليزية، إن عودته لفريق مانشستر يونايتد من يوفنتوس كانت بمثابة العودة إلى بيته مرة أخرى، مؤكداً أنه دائماً بيته وسيظل كذلك.
التصريح الذى أطلقه صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد طمأن جماهير "الريد ديفيلز" والجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، بالإضافة إلى إدارة النادى، خاصة أن اللاعب كان قريباً من الرحيل إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
جدير بالذكر أن عدة أزمات هددت برحيل الفرنسى بول بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد على رأسها خلافه الفنى مع مورينيو، بالإضافة إلى سحب شارة القيادة فى بداية الموسم الحالى.
ألبا هدف مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يستعد لكسر عقد ألبا مع برشلونة

ويستهدف البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، ضم جوردى ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن جوزيه مورينيو أبدى استعداده لدفع مبلغ 150 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد جوردى ألبا مع البارسا من أجل ضمه إلى صفوف مانشستر يونايتد وتقوية الجبهة اليسرى.
وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب مانشستر يونايتد يسعى بقوة لإتمام الصفقة، بالرغم من صعوبتها لدعم الجبهة اليسرى التى يشغلها لوك شو بمفرده والاستعانة بأشلى يونج فى حال إصابة الأول أو غيابه لأية أسباب أخرى.
ويعد جوردى ألبا واحد من أبرز لاعبى الظهير الأيسر على مستوى العالم لما يقدمه من مستوى مميز مع برشلونة خلال المواسم الأخيرة، وهو ما يضعه هدفاً رئيسياً للبرتغالى جوزيه مورينيو فى مانشستر يونايتد.
ويتأخر مسئولو برشلونة فى حسم ملف تجديد عقد جوردى ألبا والمنتهى فى يونيو 2020 حتى الآن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مانشستر يونايتد اليوم حول رسالة بوجبا عن مستقبله فى أولد ترافورد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق