تقرير: عصابات بألمانيا حصلت على 50 مليون يورو من الحكومة كإعانات بطالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تقرير: عصابات بألمانيا حصلت على 50 مليون يورو من الحكومة كإعانات بطالة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تقرير: عصابات بألمانيا حصلت على 50 مليون يورو من الحكومة كإعانات بطالة
أ نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 11 - 2018

كشف تقرير صحفي عن أن عصابات إجرامية بألمانيا احتالت على الحكومة للحصول على إعانات بطالة بما لا يقل عن 50 مليون يورو من خلال بيانات خاطئة.
وتستند صحيفة «راينيشه بوست» الألمانية في عددها الصادر اليوم الخميس، إلى رد الحكومة الاتحادية على استجواب من الكتلة البرلمانية للحزب الديمقراطي الحر.
وجاء في رد الحكومة: «تقدر الوكالة الاتحادية للعمل بناء على تحريات عشوائية أن هناك خسارة بقيمة 50 مليون يورو تقريبا نشأت نتيجة إساءة استخدام هذه المستحقات من جانب هذه العصابات».
ونقلت الصحيفة الألمانية عن رد الحكومة أيضا أنه تم التحقيق للمرة الأولى في إساءة استخدام هذه المستحقات من قبل هذه العصابات في عام 2017 من خلال إجراء استطلاع بين مراكز التوظيف التابعة للوكالة الاتحادية للعمل.
وجاء في رد الحكومة أيضا أن عدد حالات إساءة استخدام إعانات البطالة أو حالات الاشتباه تبلغ 4400 حالة، أغلبها تركز في التجمعات الحضرية بالمدن الكبرى، بحسب الصحيفة الألمانية.
وأوضح التقرير الصحفي -نقلا عن رد الحكومة- أن إجمالي حالات إساءة استخدام الإعانات التي تم التحقق منها خلال عام 2017 وعددها 119541 حالة، تقل على نحو طفيف عن عددها في عام 2016 وهو 121464 حالة.
وقدرت الوكالة الاتحادية للعمل الخسائر الناتجة عن ذلك العام الماضي بإجمالي 54 مليون يورو. وإذا تمت إضافة الخسائر الناتجة عن إساءة الاستخدام من قبل العصابات، سيزيد حينئذ إجمالي الخسائر على مئة مليون يورو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تقرير: عصابات بألمانيا حصلت على 50 مليون يورو من الحكومة كإعانات بطالة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق