الكرملين يعلق على تصنيف روسيا في "دوينج بيزنس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الكرملين يعلق على تصنيف روسيا في "دوينج بيزنس" من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الكرملين يعلق على تصنيف روسيا في دوينج بيزنسالناطق الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف
وكالات.

أفاد الناطق الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الخميس، بأن روسيا رغم العقوبات نجحت في التقدم بتصنيف "دوينج بيزنس"، الذي يرتب الدول حسب سهولة ممارسة أنشطة الأعمال، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وقال بيسكوف معلقًا على التصنيف الجديد لروسيا في "دوينغ بيزنس 2019"، اليوم الخميس: "بالطبع لا ينجح كل

شيء، إذ تظهر صعوبات مختلفة، بالدرجة الأولى تلك المرتبطة بالبيئة الاقتصادية الخارجية العدائية إلى حد ما، حيث هناك خطوات غير قانونية ومضرة تتخذ ضد بلادنا، لكن كل هذا لم يؤثر على الديناميكية الإيجابية الواضحة، إذ أن تصنيف

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

روسيا يتحسن".

وتقدمت روسيا في تصنيف "دوينغ بيزنس 2019" إلى المرتبة الـ 31، بعدما كانت العام الماضي عند المرتبة الـ35، أي أن تصنيفها تحسن 4 درجات.

و"دوينغ بيزنس" هي دراسة بحثية سنوية تجرى في 190 دولة لمجموعة من المصارف لتقييم سهولة ممارسة الأعمال التجارية على أساس 11 معيارًا، مثل إنشاء المؤسسات وممارسة الأعمال التجارية، وتنفيذ أنشطة التجارة الخارجية، ودفع الضرائب، وحماية حقوق المستثمرين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الكرملين يعلق على تصنيف روسيا في "دوينج بيزنس" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق