الرئيس البرازيلى الجديد لصحيفة إسرائيلية: سننقل سفارتنا إلى مدينة القدس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس البرازيلى الجديد لصحيفة إسرائيلية: سننقل سفارتنا إلى مدينة القدس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .


وأكد الرئيس البرازيلى فى مقابلة مع صحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية أن ينوى زيارة إسرائيل مجددا بعد انتخابه رئيسا للبرازيل، مشيرا إلى أنه سيعمل على تعزيز التقارب والتعاون مع إسرائيل بعد تنصيبه فى عام 2019.

وفيما يخص السفارة الفلسطينية في البرازيل قال: "بما يخص السفارة الفلسطينية بالبرازيل، لقد بنيت قريبة جدا من قصر الرئيس.. لا يمكن لأى سفارة أن تكون قريبة إلى هذا الحد من قصر الرئيس البرازيلى، لذلك ننوى نقلها من مكانها ولا يوجد طريق أخرى برأيى. بالإضافة لذلك، فلسطين قبل كل شيء يجب أن تكون دولة حتى يكون لها حق بوجود سفارة لها".

وأكد الرئيس البرازيلى أن بلاده ستصوت دوما لإسرائيل فى المحافل الدولية، موضحا أن بلاده ستدعم إسرائيل فى الأمم المتحدة وخاصة فى القضايا التى تتعلق بإسرائيل.

وزار الرئيس الإسرائيلى شمعون بيريز البرازيل فى نوفمبر 2009 وبعد عام زار الرئيس البرازيلى السابق لولا دا سيلفا إسرائيل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس البرازيلى الجديد لصحيفة إسرائيلية: سننقل سفارتنا إلى مدينة القدس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق