الخارجية الفلسطينية تدين تصريحات "ليبرمان" بشأن الاستيطان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الخارجية الفلسطينية تدين تصريحات "ليبرمان" بشأن الاستيطان

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، بأشد العبارات، عمليات التهويد الاستعماري المتواصلة للبلدة القديمة في مدينة الخليل بما فيها الحرم الإبراهيمي الشريف.

وأدانت ما أدلى به وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشأن تسريع أعمال البناء الاستيطاني وتعميقه في البلدة القديمة بالخليل، وبخصوص حصوله على (الموافقات القانونية اللازمة) لما أسماه بـ"الطفرة الاستيطانية".

وذكرت الوزارة، في بيان اليوم الخميس، أن اليمين الحاكم في إسرائيل برئاسة بنيامين نتنياهو يسابق الزمن لتنفيذ مخططاته الاستعمارية التوسعية في أرض دولة فلسطين، معتبرا أن الانحياز الأمريكي الأعمى للاحتلال والاستيطان يشكل (شباك فرص) وغطاء لرسم خارطة مصالح إسرائيل الاستعمارية في الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس الشرقية.

وطالبت الوزارة المجتمع الدولي والدول التي تدعي الحرص على تحقيق السلام على أساس حل الدولتين رفع صوتها عاليا والتحرك الجاد لإجبار إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال على احترام وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الخارجية الفلسطينية تدين تصريحات "ليبرمان" بشأن الاستيطان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق