اعتراضات محلية على تهديدات الاتحاد الأوروبي الاقتصادية لميانمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اعتراضات محلية على تهديدات الاتحاد الأوروبي الاقتصادية لميانمار

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

وجهت جماعات حقوقية وقادة أعمال في ميانمار انتقادات لمفوضة الاتحاد الأوروبي لشؤون التجارة، سيسيليا مالمستروم، بعدما ضاعفت من تهديداتها بإلغاء وصول بضائع ميانمار إلى سوق الاتحاد الأوروبي دون أي تعريفة جمركية.

وقالت خاين خاين نوي، الأمين العام المشارك لاتحاد غرف التجارة والصناعة في ميانمار، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس، إن قرار الاتحاد الأوروبي بتجريد ميانمار من امتيازاتها التصديرية من شأنه تهديد سبل معيشة أكثر من 450 ألف عامل، معظمهم من النساء، الذين يعملون في قطاع صناعة الملابس في البلاد.

وأضافت:"نحن ديمقراطية ناشئة جدا، وفي سبيلنا للانتقال إلى ديمقراطية كاملة" وقالت إن خسارة امتيازات التصدير دون رسوم جمركية "يمكن أن يخرج عملية التحول الديمقراطي لدينا عن مسارها ويدفع النساء العاملات إلى أوضاع حرجة، ومن المرجح حدوث ذلك".

وأشارت إلى أن القرار سيتناقض تمامًا مع الغرض الأصلي لمنح الامتياز لميانمار في المقام الأول، والذي كان تشجيع الصناعات على تحقيق المعايير الدولية لحقوق العمال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اعتراضات محلية على تهديدات الاتحاد الأوروبي الاقتصادية لميانمار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق