قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاط بالقدس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاط بالقدس

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي، ترافقها قوة عسكرية وشرطية، مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، وشرعت بحملة مخالفات وتنكيل بالمواطنين.

وقال شهود عيان إن طواقم البلدية التابعة للاحتلال الإسرائيلي حررت مخالفات لبعض المحال التجارية بقيمة 475 شيكل (الدولار يعادل 6ر3 شيكل) لكل محل بسبب وضع لافتات تحمل أسماء المحال، علما بأن المخالفة تتجدد بشكل تلقائي شهريا حال عدم إزالة اللافتات.

في الوقت نفسه، صادرت نفس الطواقم كميات كبيرة من صناديق المياه من المحال التجارية، في حين شرعت شرطة الاحتلال بتحرير مخالفات مالية لأصحاب مركبات مارة في الشارع الرئيسي وسط حالة من التوتر الشديد تسود المخيم.

وقدر مراقبون أن هذه الحملات في مختلف مناطق القدس تأتي كعقاب للمقدسيين لعدم مشاركتهم في انتخابات بلدية الاحتلال في المدينة.

واستدعت مخابرات الاحتلال، رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد أبو عصب وشقيقه محيي، للتحقيق معهم بمركز توقيف وتحقيق "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.

وكانت مخابرات الاحتلال أعادت صباح اليوم اعتقال الأسير يعقوب أبو عصب شقيق أمجد، فور الإفراج عنه من سجن النقب الصحراوي بعد قضائه 7 سنوات في سجون الاحتلال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاط بالقدس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق