تراجع طلبات إعانة البطالة الأمريكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تراجع طلبات إعانة البطالة الأمريكية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

انخفض عدد الأمريكيين المتقدمين بطلبات جديدة للحصول على إعانة البطالة الأسبوع الماضي، وسجل عدد الأمريكين الذين يتلقون إعانة البطالة أدنى معدل في أكثر من 45 عامًا، ما يشير إلى مزيد من تحسن أوضاع سوق العمل.

وقالت وزارة العمل الأمريكية، اليوم الخميس، إن طلبات الإعانة الجديدة انخفضت بمقدار ألفي طلب إلى مستوى معدل في ضوء العوامل الموسمية بلغ 214 ألف طلب للأسبوع المنتهي في 27 أكتوبر.

وجرى تعديل بيانات الأسبوع الماضي لتظهر زيادة قدرها ألف طلب عن المعلن في السابق، وانخفض عدد الطلبات إلى 202 ألف طلب في الأسبوع المنتهي في 15 سبتمبر، وهو أدنى مستوى منذ نوفمبر 1969.

كان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا انخفاض طلبات إعانة البطالة إلى 213 ألف طلب في أحدث أسبوع.

وزاد المتوسط المتحرك لطلبات إعانة البطالة في أربعة أسابيع، الذي يعتبر مقياسًا أدق لسوق العمل لأنه يستبعد التقلبات الأسبوعية، بمقدار 1750 طلبًا إلى 213 ألفا و750 طلبًا في الأسبوع الماضي.

ويُنظر إلى سوق العمل الأمريكية على أنها عند حد التوظيف الكامل أو قريبة منه، حيث سجل عدد الوظائف الشاغرة مستوى قياسيًا مرتفعًا بلغ 7.14 مليون وظيفة، ما يشير إلى نقص في العمالة الماهرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تراجع طلبات إعانة البطالة الأمريكية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق