خبير عسكري يشيد بجهود القوات المسلحة والشرطة في مكافحة الإرهابيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد اللواء عادل العمدة، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، بالبيان الـ29 للقوات المسلحة، الخاص بالعملية الشاملة سيناء 2018، الذي صدر اليوم، والذي أكد على عثور القوات المسلحة على عدد من الكتب وشرائط الكاسيت الخاصة بالأفكار المتطرفة، موضحا أنه يشير إلى أنه كان هناك محاولات لاستقطاب عناصر إرهابية جديدة، خاصة بعد تفتتهم بشكل كبير منذ بداية العملية.

وتابع "العمدة" خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم، الخميس، أن القبض على العديد من العناصر التكفيرية والذي أعلن عنه البيان اليوم، يوضح التنسيق الرفيع المستوى بين الشرطة والقوات المسلحة واكتمال منظومة المعلومات فيما بينهم.

وأردف أن هناك سيطرة تامة لكافة عناصر القوات المسلحة على مستوى ربوع الجمهورية الإستراتيجية، خاصةً سيناء، مشيرًا إلى ان هناك حالة من الإستقرار تشهدها مناطق مكافحة الإرهابيين.

وأفاد بأن إبطال مفعول 141 عبوة ناسفة، يدل على كفاءة واحترافية العناصر الهندسية للقوات المسلحة، خلال البحث والتنقيب والرصد لتلك العبوات على الطرق المختلفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خبير عسكري يشيد بجهود القوات المسلحة والشرطة في مكافحة الإرهابيين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق