غارات مكثفة للتحالف توقف تعزيزات عسكرية للحوثيين بالحديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 دقيقة - 5:03 م, 23 صفر 1440 هـ, 1 نوفمبر 2018 م

تواصل – وكالات:

أعاقت قوات تحالف دعم الشرعية وصول تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي الانقلابية إلى الحديدة وذلك بشن سلسلة غارات مكثفة نفذتها طائرات التحالف خلال الساعات الماضية، واستهدفت معسكرات سرية وتجمعات لمقاتلي الميليشيات ولآليات عسكرية.

وأكدت مصادر عسكرية في جبهة الساحل الغربي أن العشرات من عناصر الميليشيات قُتلوا وجُرحوا بغارات استهدفت معسكراً تدريبياً سرياً أقامته الميليشيات مؤخراً في منطقة الحمراء بمديرية “حفاش” التابعة لمحافظة المحويت، شرق الحديدة.

كما استهدف القصف تعزيزات على الطريق الساحلي أمام البوابة الغربية لجامعة الحديدة، كما تم تدمير قافلة تعزيزات للميليشيات في مديرية بني سعد شرق الحديدة كانت قادمة من صنعاء.

وأسفر القصف أيضاً عن تدمير آليات وعتاد حربي استقدمته الميليشيات في إطار عملية الحشد ونشر مقاتليها داخل أحياء مدينة الحديدة والمناطق المحيطة بها، تحسباً لمواجهة عملية عسكرية وشيكة للجيش الوطني.

الجيش الوطني مدعوماً بقوات التحالف واصل الدفع بالمزيد من التعزيزات العسكرية من مختلف التشكيلات القتالية إلى تخوم مدينة الحديدة.

99

معلم يعتدي بـ«الصفع» والضرب المبرح على طالب في عسير (فيديو)

99

تنبيه متقدم بتوقعات هطول أمطار رعدية على منطقة مكة

99

«الشورى» يبحث تحفيز القطاع الخاص للاستثمار في الطاقة الذرية والمتجددة

99

أول إجراء رسميّ لـ«أمانة الرياض» بعد تداول مقطع خداع عمال النظافة

99

هطول أمطار غزيرة على ساحة المسجد النبوي (فيديو)

99

الجوازات: تجديد هوية زوجة المواطن 4 سنوات عبر مراجعة الإدارة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غارات مكثفة للتحالف توقف تعزيزات عسكرية للحوثيين بالحديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق