بريطانيا: عودة الروهينغا يجب أن تكون آمنة وطوعية وكريمة وبمشاركة مراقبين دوليين مستقلين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بريطانيا: عودة الروهينغا يجب أن تكون آمنة وطوعية وكريمة وبمشاركة مراقبين دوليين مستقلين من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بريطانيا: عودة الروهينغا يجب أن تكون آمنة وطوعية وكريمة وبمشاركة مراقبين دوليين مستقلينوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 01 - 11 - 2018شددت الحكومة البريطانية على ضرورة أن تكون عودة أقلية الروهينغا في ميانمار إلى مساكنهم آمنة وطوعية وكريمة وبمشاركة مراقبين دوليين مستقلين.وأوضح وزير شؤون آسيا والباسيفيك في الحكومة البريطانية مارك فيلد إنه تحدث اليوم بصورة عاجلة إلى نظيريه في بنجلاديش وميانمار، معرباً عن قلق بلاده العميق بعد ورود تقارير تشير إلى بداية عمليات ترحيل اللاجئين الروهينغا إلى قراهم في وقت مبكر. وقال فيلد في بيان رسمي بهذا الشأن " إن المملكة المتحدة واضحة جداً، يجب أن تكون أي عودة للروهينغا آمنة وطوعية وكريمة وبمشاركة مراقبين دوليين مستقلين".انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بريطانيا: عودة الروهينغا يجب أن تكون آمنة وطوعية وكريمة وبمشاركة مراقبين دوليين مستقلين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق