مسئول يمنى: أعضاء البرلمان بصنعاء حياتهم مهددة بالخطر تحت الإقامة الجبرية للحوثيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسئول يمنى: أعضاء البرلمان بصنعاء حياتهم مهددة بالخطر تحت الإقامة الجبرية للحوثيين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

مسئول يمنى: أعضاء البرلمان بصنعاء حياتهم مهددة بالخطر تحت الإقامة الجبرية للحوثيين
إيمان حنا نشر في اليوم السابع يوم 01 - 11 - 2018

حذر وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى محمد الحميرى من إن أعضاء البرلمان الذين لا يزالوا في المناطق التي تسيطر عليها ميليشيا الحوثي بمن فيهم رئيس المجلس يحيى الراعي رغم ان عددهم جميعا لا يتجاوز ال 30 عضوا هم تحت الإقامة الجبرية ولا يملكون حريتهم وحياتهم في خطر ، وممتلكات جميع الأعضاء تحت سيطرة الميليشيا بما فيها مساكنهم التي اقتحموا معظمها ويهددون بنسفها كما فعلوا ذلك مع كثير من معارضيهم.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع السفير اللبنانى لدى اليمن هادي جابر لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، وتناول اللقاء أيضا مستجدات الأوضاع في اليمن واستعدادات أعضاء البرلمان لعقد جلسات مجلس النواب بعد أن اكتمل النصاب.

وأكد الوزير الحميري أن الحل العادل الذي تتمسك به الشرعية وكل أبناء اليمن يتمثل بالمرجعيات الثلاث المتمثلة المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل التي توافق عليها كل المكونات والقوى الوطنية بما فيهم الحركة الحوثية التى كانت شريكا فى الحوار الوطني ومخرجاته، وقرارات الأمم المتحدة وفِي مقدمتها القرار الأممي 2216.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مسئول يمنى: أعضاء البرلمان بصنعاء حياتهم مهددة بالخطر تحت الإقامة الجبرية للحوثيين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق