مطار الغردقة الدولي يستقبل أول رحلة سياحية من ألمانيا علي متنها 198 سائحًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الخميس ، رحلة الخطوط الجوية الالمانية قادمة من ميونخ، دشنت الشركة خط طيران مباشر يربط بين المدينة الألمانية والغردقة، وصلت أولى رحلات الخط الجديد وعلي متنها مجموعات سياحية.

وقالت مصادر مطلعة بالمطار، وصلت الطائرة على متنها 198 سائحا، وتم إستقبال الطائرة بمدافع المياه احتفالًا بالتشغيل باعتبارها أولى الرحلات وصولًا إلى المطار ، كما هو متعارف عليه في قطاع الطيران، كما حرص اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ، خالد علي مدير محطات الخطوط الالمانية .

تنظم الخطوط الألمانية 3 رحلات أسبوعية من ميونخ إلى الغردقة، وتقوم الشركة المصرية للخدمات الجوية برئاسة اللواء محمد كامل، بتقديم الخدمات والإسراف عليها للطائرات الالمانية ، وذلك لتنشيط الحركة السياحية القادمة من المانيا، كما يستقبل مطار مرسي علم غدًا أول رحلة طيران للخطوط الالمانية وعلي متنها مجموعات سياحية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مطار الغردقة الدولي يستقبل أول رحلة سياحية من ألمانيا علي متنها 198 سائحًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق