وزير الخارجية التركي في قطر لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الخارجية التركي في قطر لهذا السبب من موقع المصريون، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

وصل وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو اليوم، الخميس، إلى الدوحة، لإجراء مباحثات رسمية ومناقشة التحضيرات لاجتماع اللجنة الاستراتيجية القطرية التركية العليا.

وفي تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر"، قال تشاووش أوغلو "نحن في الدوحة لمناقشة تحضيرات الاجتماع الرابع للجنة الاستراتيجية العليا، وإجراء مباحثات ثنائية".

ويجري تشاووش أوغلو زيارة إلى قطر تستمر يومين تلبية لدعوة نظيره القطري، نائب رئيس وزراء البلاد محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

ومن المنتظر أن يجري الوزير التركي مباحثات مع المسؤولين القطريين حول العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات الأخيرة في المنطقة.

وفي 2 ديسمبر 2015 عقدت اللجنة الاستراتيجية التركية القطرية العليا أول اجتماعاتها بالدوحة، برئاسة زعيمي تركيا رجب طيب أردوغان، وقطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

بينما كان الاجتماع الثاني للجنة في ولاية طرابزون شمالي تركيا في 18 ديسمبر 2016، والاجتماع الثالث في الدوحة 15 نوفمبر 2017.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الخارجية التركي في قطر لهذا السبب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق