الأمانة العامة لمجلس التعاون تعرض تجربتها في مؤتمر الحوار العربي- الأوروبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأمانة العامة لمجلس التعاون تعرض تجربتها في مؤتمر الحوار العربي- الأوروبي من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٦:٥٦ م

غرناطة في الأول من نوفمبر/ وام / شاركت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في مؤتمر الحوار العربي الأوروبي حول الإدارة العامة /يورومينا/ الذي استضافته مدينة غرناطة في مملكة أسبانيا لمدة 3 أيام واختتم أعماله أمس، وناقش موضوعات متنوعة حول أداء موظفي قطاع الخدمة المدنية والأخصائيين المهنيين والخبراء في مجال الإدارة العامة والباحثين حول العلوم الاجتماعية والإنسانية.

وقدمت الأمانة العامة خلال المؤتمر ورقة عمل بعنوان " تجربة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في تعزيز برامج العمل الخليجي المشترك بين معاهد الإدارة العامة " قدمها وليد بن فهد الحمود رئيس قسم الخدمة المدنية في إدارة العمل والشؤون الاجتماعية بقطاع شؤون الإنسان والبيئةز وتضمنت الورقة أبرز مشاريع العمل المشترك التي تم إقرارها في مجال التنمية الإدارية بين الدول الأعضاء وآلية العمل، وما تم تحقيقه خلال السنوات الماضية كأحد النماذج والتجارب الناجحة التي ساهمت في توفير بيئة تدريبية مشتركة بين دول المجلس.

وناقش المؤتمر في حواره لهذا العام موضوعي " الاتجاهات الجديدة في إدارة المدن " و" الحوكمة والنماذج والمفاهيم والأساليب السائدة في مناطق دول أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ".

يشار إلى أن المؤتمر يعقد سنويا لتبادل الخبرات والتجارب بين الدول الأوروبية والعربية، وتشارك فيه دول مجلس التعاون ضمن برنامج العمل المشترك للجنة معاهد الإدارة العامة بدول المجلس.

- ريض -

وام/ريض/وجيه الرحيبي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأمانة العامة لمجلس التعاون تعرض تجربتها في مؤتمر الحوار العربي- الأوروبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق