السفير الإثيوبي بالقاهرة: آن الآوان أن نبعد الشك عن علاقتنا بمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السفير الإثيوبي بالقاهرة: آن الآوان أن نبعد الشك عن علاقتنا بمصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

السفير الإثيوبي بالقاهرة: آن الآوان أن نبعد الشك عن علاقتنا بمصر

الأخبار المتعلقة
* بدأته أثيوبيا منذ 18 عاما.. هل يؤثر "سد رب" على حصة مصر من المياه؟
* توقيع اتفاق تعاون بين أثيوبيا وإريتريا والصومال
* قطان يبحث مع رئيس وزراء أثيوبيا نتائج السلام مع إريتريا
* بدء حقبة السلام.. الرئيس الإريتري يزور أثيوبيا لأول مرة منذ 22 عاما
قال طارق رضوان، رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، إن أحدًا لن يستطيع أن يضرب العلاقة التاريخية بين مصر وأثيوبيا، موضحًا أن لجنة الشئون الأفريقية تقوم بالإعداد لزيارة برلمانية رفيعة المستوي لأثيوييا وكذلك إنشاء جمعيات صداقة ما بين البلدين خلال الزيارة.
وأكد سينديسو أذانو السفيرالأثيوبي بالقاهرة، أنه قد آن الآوان أن نبعد الشك والقلق عن علاقتنا بمصر، وأن نتعاون سويًا من أجل رفعة شأن الشعبين وأفريقيا بالكامل، فهو يريد أن يعمل على أننا دولتين وشعب واحد ًمشيدا بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين على كافة الأصعدة، معربًا عن ترحيبه بتكثيف التنسيق وتبادل الزيارات والخبرات التشريعية والقانونية وبحث مدى إمكانية الاستفادة من الخبرات العريقة والمتراكمة.
وأشار السفير إلى أهمية الاستفادة من هذه الخبرات ما يفيد المجالس التشريعية في مجالات صياغة القوانين والتشريعات وتبادل التنسيق والزيارات بين البرلمانيين.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السفير الإثيوبي بالقاهرة: آن الآوان أن نبعد الشك عن علاقتنا بمصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق