الأمم المتحدة تنظم اسبوع الشرطة الثالث عشر الاثنين المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأمم المتحدة تنظم اسبوع الشرطة الثالث عشر الاثنين المقبل من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

الجمعة، ٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٨ م

نيويورك في 2 نوفمبر / وام / تنظم الأمم المتحدة يوم الإثنين المقبل بمقرها الرئيسي في نيويورك أعمال مؤتمر اسبوع الشرطة الثالث عشر للأمم المتحدة في نيويورك.

يشارك في هذا المؤتمر الذي يستمر حتى 9 نوفمبر الجاري رؤساء عناصر الشرطة في بعثات الأمم المتحدة لحفظ السلام والبعثات السياسية الخاصة التابعة للمنظمة الدولية.

و تتركز أعمال المؤتمر على بحث أولويات الشرطة الاستراتيجية بما في ذلك تنفيذ الالتزامات الواردة في الإعلان المشترك المعني بالعمل من أجل حفظ السلام.

و يطلع رؤساء الشرطة المشاركون اللجنة الخاصة المعنية بعمليات حفظ السلام ومجلس الأمن على أنشطتهم والتحديات التي يواجهونها بمناطق عملياتهم.

و من المقرر أن يتضمن برنامج عمل المؤتمر تقديم جائزة الموظف السنوي للسنة الدولية للشرطة النسائية.

وأعلن المتحدث الرسمي للأمم المتحدة اليوم أن لجنة المؤتمر ستمنح الجائزة هذا العام لضابط امرأة تميزت في أكثر من مجال من مجالات الشرطة، وكان لها تأثير كبير على مجال مسؤوليتها في حفظ السلام وأيضا في مجال المهام السياسية الخاصة.

و نوه إلى أن " اسبوع الشرطة الثالث عشر " سيتخلله افتتاح معرض للصور يوم 6 نوفمبر يسلط الضوء على عمل شرطة الأمم المتحدة في الميدان.

وام/نيو/عاصم الخولي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأمم المتحدة تنظم اسبوع الشرطة الثالث عشر الاثنين المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق