توريد منظومة الصواريخ المضادة للطائرات "إس -400" لمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالات

تحدثت وكالة الأنباء الروسية "تاس" عن الحقيبة المالية لشركة الأسلحة الروسية "روس أوبورون إكسبورت"، والتي وصلت لحوالي 19 مليار دولار من خلال الصفقات التي أبرمتها الشركة.
وقال رئيس شركة "روس أوبورون إكسبورت" ألكسندر ميخيف: "على الرغم من المنافسة غير المسبوقة، فإن الشركة تواصل تعزيز مكانتها في السوق العالمية. ومؤخرا، وقعت أكبر عقد في تاريخ الشركة لتوريد منظومة الصواريخ المضادة للطائرات "إس -400" تريومف.
وأكدت الوكالة الروسية في معرض الحديث عن صفقات الشركة، أن مصر من الدولة المهتمة بالحصول على هذه المنظومة الدفاعية، بحسب قناة روسيا اليوم.
وأشارت إلى أن "المشترين المحتملين لمنظومة إس – 400 وفقاً لوسائل الإعلام بيلاروس وكازاخستان وفيتنام ومصر والعراق وسوريا وبلدان أخرى من جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط".
وكان رئيس الدائرة الاتحادية الروسية للتعاون العسكري التقني دميتري شوغاييف، قد أعلن العام الماضي أن روسيا تناقش توريد أنظمة الدفاع الجوي مع مصر.
وفي فبراير 2017، قال رئيس "روستيخ"، سيرغي شيميزوف، إن روسيا تقدم عرضين لمصر لشراء أنظمة الدفاع الروسية المضادة للطائرات "S-400"، وأنتي-2500.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( توريد منظومة الصواريخ المضادة للطائرات "إس -400" لمصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق