سفير الدولة يلتقي رئيس لجنة الأمن القومي في جمهورية طاجيكستان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سفير الدولة يلتقي رئيس لجنة الأمن القومي في جمهورية طاجيكستان من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

الجمعة، ٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٤١ م

دوشنبه في 2 نوفمبر/وام/ استقبل معالي الفريق سايمومين يتيموف رئيس لجنة الامن القومي بجمهورية طاجيكستان في مكتبه بالعاصمة دوشنبه سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان سفير الدولة غير المقيم لدى طاجيكستان بحضور سعادة راشد علي المحرزي الملحق العسكري للدولة لدى كازاخستان غير المقيم لدى طاجيكستان .

واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين كما تم بحث سبل وأوجه تعزيز التعاون في مجال الأمن .

وأكد معالي سايمومين يتيموف الرغبة في تبادل الخبرات الأمنية والشرطية مع الجهات المعنية في دولة الإمارات متطلعا أن يثمر ذلك في تعزيز جهود ضبط و تطويق الجريمة بكافة أشكالها .

ومن جانبه أشاد سعادة السفير الجابر بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين ..منوها بدور لجنة الأمن القومي في تحقيق الأمن والاستقرار في جمهورية طاجيكستان .

-مل-

وام/عماد العلي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سفير الدولة يلتقي رئيس لجنة الأمن القومي في جمهورية طاجيكستان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق