الرئيس الروسي بوتين يهنئ جهاز المخابرات العسكري الخارجي بمناسبة مئويته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس الروسي بوتين يهنئ جهاز المخابرات العسكري الخارجي بمناسبة مئويته من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

الرئيس الروسي بوتين يهنئ جهاز المخابرات العسكري الخارجي بمناسبة مئويته
أ ش أ نشر في الشروق الجديد يوم 02 - 11 - 2018

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة، جهاز المخابرات العسكري الروسي الخارجي بمناسبة حلول مائة عام على تأسيسه، مشيدًا بما قدّمه الجهاز خلال السنوات السابقة.
ونقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية اليوم عن بوتين قوله، خلال خطاب له موجه إلى ضباط الجهاز، "أثق بمهنيتكم، شجاعتكم وتصميمكم" ، وأثنى بوتين على المعلومات والتحليلات الاستخباراتية المقدمة من الجهاز، أو ما يُطلق عليه مديرية المخابرات الرئيسية، وعلى ما قام به على الأراضي السورية ، قائلاً :"إنه ساهم بقوة في نجاح الحملة الروسية هناك".
وأشار الرئيس الروسي في حديثه إلى التوترات وحجم الصراع "المتنامي" في العالم قائلاً :"هناك استفزازات وأكاذيب صارخة بالإضافة إلى محاولات لإعاقة التكافؤ الاستراتيجي".
وذكر الرئيس الروسي أن عددًا من ضباط الجيش خلال حقبة الإمبراطورية ساعدوا البلاشفة في تنظيم الاستخبارات العسكرية بعد ثورة عام 1917، وحتى بعد سقوط الاتحاد السوفيتي في مطلع تسعينيات القرن الماضي ، قائلاً :"أظهر ضباط الاستخبارات العسكرية نفس الولاء لواجبهم في بداية عقد تسعينيات القران الماضي بعد تفكك الاتحاد السوفيتي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس الروسي بوتين يهنئ جهاز المخابرات العسكري الخارجي بمناسبة مئويته ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق