هل يلحق مارسيلو بزميله رونالدو في يوفنتوس؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية انتقال الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي من خلال صفقة تبادلية.


ويبدو أن الفراق بين مارسيلو وزميله السابق في فريقه ريال مدريد، كريستيانو رونالدو قد لا يطول، خاصة وأن اللاعب لم يجدد بعد عقده مع الفريق الملكي.


وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، في هذا الصدد أن فريق ريال مدريد لم يتمكن من إقناع مارسيلو بتمديد عقده، الذي ينتهي صيف العام 2020، في ظل رغبة اللاعب بالانضمام إلى يوفنتوس لمزاملة صديقه رونالدو، الذي انتقل إلى "السيدة العجوز" خلال الميركاتو الصيفي الأخير.


وأضافت الصحيفة أن الريال سيسمح برحيل مدافعه البرازيلي إلى اليوفي، إذا توصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بمبادلة مارسيلو بمواطنه أليكس ساندرو.


وأشارت الصحيفة إلى أن ما قد يعرقل إتمام هذه الصفقة هو راتب مارسيلو الضخم، إذ يتقاضى حاليا 10 ملايين دولار سنويا، بينما يحصل ساندرو على 3 ملايين دولار فقط.


ويعتبر مارسيلو من أفضل لاعبي الفريق الملكي هذا الموسم، فرغم تراجع الميرينغي في الفترة الأخيرة، وتخبطه في سلسلة من النتائج السلبية، فقد داوم اللاعب البرازيلي على تقديم أداء جيد في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هل يلحق مارسيلو بزميله رونالدو في يوفنتوس؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق