«التكامل النقابي» يدين حادث المنيا: لن ينال من وحدة أبناء الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أدان التكامل النقابي العمالي الحادث الإرهابى الآثم، الذى استهدف 3 اتوبيسات كانت تقل عددا من المواطنين الأقباط، في الطريق المؤدي لدير الأنبا صموئيل في المنيا، وأسفر عن عدد من الوفيات والإصابات.

وتوجه التكامل بخالص التعازي والدعاء لضحايا هذا الاعتداء البشع والخسيس ، معربا عن تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

وأكد التكامل النقابي المكون من 6 نقابات عمالية هي الصحافة والطباعة والغزل والنسيج والمناجم والحاجر والنقل الجوي والصناعات الغذائية والزراعة أن الحادث لن يؤثر على وحدة المصريين، مسلمين وأقباط، ولن ينال من النسيج الوطنى القوى، مؤكدا تماسك المصريين، والتفافهم خلف القيادة السياسية وقواتنا المسلحة، فى مواجهة الإرهاب، حتى يتم اقتلاع جذوره.

وطالب التكامل بضرورة دعم الدولة فى جهود مكافحة الإرهاب، والتأكيد على وحدة المصريين، مسلمين وأقباط، فى مواجهة كل أشكال الإرهاب وفضح الممارسات الإرهابية، وكافة الجهات التى تقف وراءها، من دول وجماعات، تريد النيل من استقرار البلاد، وأمن شعبها، ووحدة أبنائها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «التكامل النقابي» يدين حادث المنيا: لن ينال من وحدة أبناء الوطن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق