«محمد رحمي » يدين حادث المنيا الإرهابي وينعي أهالي الضحايا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد رحمي العضو المنتدب لشركة مزارات للسياحة

نعي محمد رحمي العضو المنتدب لشركة مزارات للسياحة وعضو الاتحاد المصري للغرفة السياحية شهداء الوطن من الإخوة الأقباط والذين راحو ضحية الإرهاب الغاشم الذي استهدف حافلة تقل عددًا من الأخوة الأقباط المتجهين لديرالأنبا صموئيل بالمنيا، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
واكد رحمي في بيان صدر عنه اليوم الجمهة :"أن الارهاب الأسود لن ينال من عزيمه المصريين واصرارهم علي تحقيق التنمية في شتى المجالات" ، مستكملاً : " أن هذا الإرهاب سيزيدنا اصطفافًا و تماسكًا وتصديًّا للإرهاب والإرهابيين بكل ما أوتينا من قوه" .
مشيراً إلى أن استهداف المواطنين المدنيين يعتبر تغييرًا كبيرًا فى المنهج الإرهابى لدى الجماعات الإرهابية، وأن الإرهاب لا دين أو وطن له وهو عمل ضد الإنسانية والأديان والعقائد، ويحتاج العالم كله وليس مصر وحدها فى التصدى له، منوهاً على أن هناك دور كبير على مؤسسات الدولة ورجال الدين والتعليم فى مواجهة هذه الظاهرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «محمد رحمي » يدين حادث المنيا الإرهابي وينعي أهالي الضحايا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق