وزيرة الصحة تتفقد مصابي حادث المنيا.. وتوجه بتوفير كافة الرعاية الطبية لهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزيرة الصحة: حادث خسيس وجبان ولن ينال من زعزعة واستقرار وحدة الوطن

تفقدت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان مساء اليوم الجمعة، المصابين بمستشفي الشيخ زايد التخصصي، جراء الحادث الأرهابي بالمنيا، رافقها في الزيارة الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

واطمئنت وزيرة الصحة، على كافة المصابين بالمستشفى، مشيرةً إلى أنه تم إخلاء كافة المصابين من مستشفى الشيخ فضل، ومغاغة إلى مستشفي الشيخ زايد التخصصي تحت إشراف طبي من أساتذة الجامعات من مختلف التخصصات، منوهةً إلى أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ52 سيارة إسعاف مجهزة، شاركت في الإخلاء الطبي الآمن للمصابين.

ووجهت وزيرة الصحة، بتشكيل فريق من الأطباء النفسيين على رأسهم الدكتورة منى عبد المقصود، أمين عام الصحة النفسية لتقديم الدعم النفسي للمصابين وأسرهم، مشيرةً إلى إستمرار تقديم الدعم النفسي بعد خروجهم من المستشفى بمحافظة إقامتهم.

وذكرت وزيرة الصحة، أن الحادث الغاشم نتج عنه 7 وفيات، وعدد من المصابين منهم 7  حالات حرجه من ضمنهم ثلاثة حالات دقيقة ولكنها مستقرة، حيث جاري إجراء الجراحات اللازمة لهم، بفريق طبي على أعلى مستوى، وعدد من الحالات تعرضوا لصدمة نفسية وعصبية ويخضعون للعلاج حيث من المنتظر خروجهم خلال الساعات القليلة القادمة.

وتقدمت وزيرة الصحة، بخالص العزاء لأسر المتوفيين، قائلة: «أن هذا العمل خسيس وجبان.. ولن ينال من زعزعة واستقرار وحدة الوطن».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرة الصحة تتفقد مصابي حادث المنيا.. وتوجه بتوفير كافة الرعاية الطبية لهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

أخبار ذات صلة

0 تعليق