انطلاق مؤتمر المحتوى الإبداعي الثقافي الكوري بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ينظم المركز الثقافي الكوري، اليوم السبت بأحد فنادق القاهرة الكبرى، مؤتمرا حول المحتوي الإبداعي الثقافي لتعزيز الاستثمار في هذه القوة الناعمة والتي تبنتها كوريا كمحرك نمو مستقبلي للقرن الحادي والعشرين.

ويهدف المؤتمر الذي تشارك فيه مجموعة من الشركات الكورية إلى تسليط الضوء على الصناعات الإبداعية في كوريا الجنوبية فضلًا عن فتح آفاق جديدة للتعاون وتبادل الخبرات مع مصر في هذا المجال الحيوي.

وعلى هامش المؤتمر الذي ينظم بالتعاون مع وكالة المحتوى الإبداعي الكوري (KOCCA) والوكالة الكورية لتشجيع التجارة والاستثمار (KOTRA)، وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (CIT)، سيتم تنظيم معرضًا للشركات الكورية المشاركة وعددها ثمان شركات بالإضافة إلى ورشة عمل مع عدد من الشركات المصرية ولا سيما المتخصصة منها في تكنولوجيا VR و AR.

ويقول مدير المركز الثقافي الكوري، يانج سانجن إن هذا المؤتمر هو الأول من نوعه في مصر، مشيرًا إلى أنه يأمل في أن يتحول المؤتمر إلى منتدى دائم لتبادل الخبرات بين المبدعين في كلا البلدين بما يؤدي إلى تعزيز علاقاتهما الثنائية في شتى المجالات.

وأشار يانج إلى أنه بعد تحول العالم إلى عصر التصنيع الإبداعي تسعى كوريا الجنوبية إلى عولمة ثقافتها اعتمادًا على القبول التي تحظى به موجة "هاليو" الثقافية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق مؤتمر المحتوى الإبداعي الثقافي الكوري بالقاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق