اليوم.. محاكمة المتهمين بـ«رشوة المطار»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات شمال بالعباسية، اليوم السبت، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة بقضية "رشوة المطار"، والمتهم فيها رائد شرطة بمطار القاهرة الجوي و6 آخرين، بطلب وتلقي رشوة.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين للمحاكمة، لأنهم خلال الفترة من أول فبراير وحتى 5 من الشهر نفسه، طلب المتهم الأول بصفته موظفًا عاما، لنفسه عطية من المتهم الثاني وأخذ من المتهمين السادس والسابع بواسطة المتهم الثاني مبلغ 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة، مقابل تمرير حقيبة عقاقير دوائية إلى داخل الدائرة الجمركية وتسليمها للمتهم الثاني بصالة السفر دون أن يتم تفتيش الحقيبة.

ووجهت النيابة للمتهمين من الثاني حتى الخامسة التوسط في جريمة الرشوة، كما نسبت للمتهمين السادس والسابع تقديم رشوة لموظف عمومي للإخلال بواجبات وظيفته بأن قدما للمتهم الأول بواسطة المتهم الثاني مبلغ 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. محاكمة المتهمين بـ«رشوة المطار» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق