وفد من وزارة الزراعة الأمريكية يزور كوريا الجنوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وفد من وزارة الزراعة الأمريكية يزور كوريا الجنوبية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

وفد من وزارة الزراعة الأمريكية يزور كوريا الجنوبية
رويترز نشر في اليوم السابع يوم 03 - 11 - 2018

قالت وزارة الزراعة الأمريكية، يوم الجمعة إنها سترأس وفدا تجاريا يضم منظمات وشركات زراعية إلى كوريا الجنوبية فى محاولة على ما يبدو لتعزيز فرص المزارعين الأمريكيين فى إحدى أسواق التصدير الرئيسية للولايات المتحدة.
وتأتى الزيارة المقررة من الخامس إلى الثامن من نوفمبر، بعد أن وقعت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية على اتفاقية معدلة للتجارة الحرة فى 24 سبتمبر أيلول وفى وقت يواجه فيه المزارعون الأمريكيون صعوبة بسبب غياب المشترين الصينيين نتيجة حرب تجارية بين واشنطن وبكين. وتمثل الصين أكبر أسواق التصدير للمزارعين الأمريكيين. وسيرأس كين ايزلى مدير الخدمات الزراعية الخارجية بوزارة الزراعة الأمريكية الوفد الذى يضم نحو 50 شركة زراعية أمريكية والذى سيعقد اجتماعات مباشرة مع الزبائن المحتملين.
وقال ايزلى فى بيان إن "كوريا تعد من بين أكبر وأكثر أسواق التصدير الموثوق بها بالنسبة للزراعة الأمريكية كما أن اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة وكوريا وفرت حتى فرصا أكبر". وتشير إحصاءات من مكتب الممثل التجارى الأمريكى إلى أن كوريا الجنوبية كانت سابع أكبر سوق تصدير للولايات المتحدة فى 2017 مع وصول إجمالى قيمة الصادرات الأمريكية لها إلى 48.3 مليار دولار العام الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفد من وزارة الزراعة الأمريكية يزور كوريا الجنوبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق