عاجل.. “عائلة مبارك” تتلقى صدمة قوية منذ لحظات.. وأول تعليق من علاء مبارك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. “عائلة مبارك” تتلقى صدمة قوية منذ لحظات.. وأول تعليق من علاء مبارك من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

عاجل.. "عائلة مبارك" تتلقى صدمة قوية منذ لحظات.. وأول تعليق من علاء مبارك

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. “عائلة مبارك” تتلقى صدمة قوية منذ لحظات.. وأول تعليق من علاء مبارك عائلة حسني مبارك

تلقت عائلة الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” صدمة قوية، وذلك عقب ما تم الإعلان عن تعرض سيدة مصر الأولى سابقًا “سوزان مبارك” لوعكة صحية قوية بعض الشيء، وذلك بحسب ما أكدته صفحة “أنا آسف ياريس”، والتي تملك مصادر مقربة للغاية من عائلة الرئيس الأسبق.

وكان “كريم حسين” أدمن صفحة “أنا أسف ياريس”، قد نشر صورة لحرم الرئيس الأسبق سوزان مبارك، وكتب عليها تعليق قائلًا: “دعواتنا إلى الأم والسيدة الفاضلة سوزان مبارك بالشفاء العاجل، ويارب وتخرجلنا بألف سلامة إن شاء الله”، وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع بأن سوزان مبارك قد تم نقلها للمستشفى في الساعات الماضية.

وعبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، بدأت التساؤلات تصل إلى الحساب الشخصي والخاص بـ”علاء مبارك” نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث سأله أحد المتابعين عن حقيقة تعرضه سوزان مبارك لمرض ما، ودخولها في وعكة صحية قائلًا: “طمنا يا أستاذ علاء على الوالدة، بيقولوا أنها بعافية شوية، أرجوك أرجوك طمنا”.

ورد علاء مبارك بشكل مختصر للغاية، ولم يكشف أي تفاصيل حول الحالة الصحية لوالدته أو المرض الذي تعرضت له في الفترة الأخيرة قائلًا: “والله الحمدلله.. الحمدلله”

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. “عائلة مبارك” تتلقى صدمة قوية منذ لحظات.. وأول تعليق من علاء مبارك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق