الخطيب يهاجم الهباش ويتهمه بالتحريض على غزة والسلطة ترد (شاهد)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم نائب الحركة الإسلامية داخل الأراضي المحتلة عام 48، الشيخ كمال الخطيب، محمود الهباش مستشار رئيس السلطة الفلسطينية وقاضي قضاة فلسطين، واتهمه بشن حملة على أهالي غزة إرضاء لعباس.

وقال الخطيب، خلال خطبة الجمعة، إن الهباش "ينافق" أبو مازن، ويمارس التحريض على قطاع غزة، ويدعم توجهات تشديد العقوبات، واتخاذ مزيد من الإجراءات تحت ذريعة إنهاء حكم حماس في غزة.

وذكر الخطيب أن الهباش استغل منصبه وقربه من رئيس السلطة الفلسطينية في عمليات ابتزاز، وفساد مالي، خاصة في ملفات أملاك وزارة الأوقاف في الضفة، وملف الحج والعمرة، إضافة إلى امتلاكه عددا من البيوت والأملاك وحسابات بنكية في الخارج تقدر بملايين الدولارات.

ورد ناطق باسم رئاسة السلطة الجمعة على كلام الخطيب بالقول، إن الهباش يحظى بثقة الرئيس، رافضا "محاولات البعض التشويش على جهود القيادة والطعن بمواقفها وأعضائها".


وقالت الرئاسة إن الخطيب تطاول "على قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس محمود عباس، الدكتور محمود الهباش، الذي يمثل رأس المؤسسة الدينية في دولة فلسطين، ويحظى بثقة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، ويشكل رأس حربة في معركة الدفاع عن الثوابت الوطنية في وجه أعداء المشروع الوطني وأدواتهم من أدعياء التدين، الذين اقترفوا جريمة الانقلاب على الشرعية والقانون والقضية الوطنية".

وتابع: "لقد جاء الخطيب الإفك المبين، وافترى الكذب محتميا بالاحتلال الإسرائيلي، واختلق من الزور والبهتان ما لا وجود له، ليحاول تشويه صورة رجل يقف إلى جوار الشرعية الوطنية مدافعا ومقاتلا، ليس فقط بهدف الإساءة إلى الدكتور الهباش، ولكن بقصد الإساءة لفلسطين ومنظمة التحرير الفلسطينية وقيادتها الوطنية".

وأضاف "أن الذي جاء به الخطيب لن يزيد القيادة الفلسطينية إلا ثقة بنفسها، وبكل واحد من أعضائها ومنهم الشيخ الهباش، الذي سيظل علما من أعلام فلسطين، وسيفا فلسطينيا مسلطا في وجوه المعتدين والمتآمرين".

 

. pic.twitter.com/ZL4NHdBbjo

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الخطيب يهاجم الهباش ويتهمه بالتحريض على غزة والسلطة ترد (شاهد) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق