عاجل.. الأرصاد تحذر المصريين وتكشف قائمة المحافظات المهددة بالسيول بعد ساعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. الأرصاد تحذر المصريين وتكشف قائمة المحافظات المهددة بالسيول بعد ساعات من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

قالت هيئة الأرصاد الجوية على لسان الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن هناك فرص كبيرة لسقوط أمطار قوية وغزيرة وربما تصل إلى حد السيول، وذلك على مدن ومحافظات جنوب الجمهورية في الأسبوع الحالي، مشيرًا إلى كون مدن لايب وشلاتين وجنوب سلاسل البحر الأحمر والقصير، وبعض مدن ومحافظات جنوب البلاد مثل مدينة أبو سمبل ومحافظة أسوان والأقصر، ستكون هي الأكثر تضررًا بهذه الموجة من الأمطار على حد وصفه.

وأشار الدكتور “عبد العال” في تصريحات إعلامية له في الساعات الماضية، بان الساعات المقبلة سوف تشهد طقس خريفي معتدل على السواحل الشمالية، ويتميز هذا الطقس بكون درجات الحرارة فيه ستكون في معدلاتها الطبيعية، وقد يشعر المواطنين ببعض البردوة في الساعات الأولى من الصباح الباكر، وكذلك في أواخر ساعات الليل.

وكشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المتوقع أن تظهر الشبورة المائية بكل وضوح، وذلك في أوائل ساعات الصباح، خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، طيلة أيام الأسبوع الحالي.

وختم الدكتور عبد العال تصريحاته بخصوص هذا الشأن ليؤكد بأن هناك إحتمالية لسقوط بعض الأمطار الخفيفة غير المؤثرة على مدينة شرم الشيخ، وعلق رئيس هيئة الأرصاد الجوية على حالة الطقس في السواحل الشمالية في الفترة المقبلة قائلًا: “اعتبارًا من يوم الأحد والاثنين تبدأ فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري الأخرى”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. الأرصاد تحذر المصريين وتكشف قائمة المحافظات المهددة بالسيول بعد ساعات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق