القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

يلتقي اليوم النصر والأهلي في الجولة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين، تلك المقالة سنتعرف على القنوات الناقلة لتلك المواجهة بالإضافة إلي الموعد ووضعية الفريقين هذا الموسم في جدول المسابقة،وتعتبر تلك المباراة هي قمة مباريات الأسبوع في الدوري السعودي لكرة القدم “دوري الأمير محمد بن سلمان” ويسعى الفريقين خلال تلك المواجهة لتأكيد منافسة الهلال على اللقب.

مباراة النصر والاهلي هي تجمع بين فريقين يحتلان المركز الثاني والثالث، وبعد أن لعب الفريقين سبع مواجهات، يحتل النصر صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة جمعهم من ست انتصارات وتعادل، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 16 نقطة جمعهم من خمس انتصارات وتعادل وهزيمة، وتلك المواجهة ستكون حاسمة في استمرار منافسة الفريقين على لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والأهلي

المباراة ستكون في تمام الساعة 17.55 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 16.55 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنصر

تنقل المباراة على قناة الرياضية السعودية KSA Sports HD1 ويعلق عليها عيسي الحربين، وقناة دوري بلس بتعليق فارس عوض.

جديد ترددات القنوات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق