محامى ترامب السابق: الرئيس الأمريكى وصف السود ب"الغباء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محامى ترامب السابق: الرئيس الأمريكى وصف السود ب"الغباء" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .


وبحسب صحيفة "الإندبندنت" قال كوهين إن ترامب قال قبل انتخابه رئيسا إن "السود أغبياء لدرجة أنهم لن يصوتوا له" وعاد كوهين ليقول إن ترامب قال أيضا "اذكر لى اسم بلد يحكمه رجل أسود بدون أن تكون تلك البلاد قذرة".

كان كوهين قال فى تصريحاته لمجلة فانيتى فير، إنه فى أوائل الألفية الثالثة كان ترامب يتجه معه من المطار لفندق، وبينما كانت السيارة تسير فى أحياء فقيرة، قال ترامب تعليقاته لكوهين وهو يشير للشوارع "فقط السود من يمكنهم العيش بهذا الشكل"، وقال كوهين للمجلة "كان يجب أن أكون شخصا أفضل وأغادر السيارة وقتها".

ومن المتوقع أن تثير تصريحات كوهين الخلاف المشتعل بالفعل بينه وبين الرئيس الأمريكى الذى قام بإنهاء عمله كمحامى خاص به، لكن تتوقع الصحيفة أيضا أن تتسبب تصريحات كوهين فى توتير العلاقة بين ترامب وبين الأقليات العرقية فى أمريكا قبل أيام من انتخابات الكونجرس.

أما على جانب معارضى الرئيس الأمريكى فاعتبر الديمقراطيون تصريحات كوهين مهما كانت درجة الصدق فيها فرصة لسحب الأصوات من ترامب والحزب الجمهورى فى انتخابات الكونجرس، حيث قال رئيس اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطى، توم بيريز إن تصريحات كوهين "فرصة ذهبية" قبل أقل من أسبوع على إجراء الانتخابات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محامى ترامب السابق: الرئيس الأمريكى وصف السود ب"الغباء" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق