موظفة تطلب الطلاق من زوجها أمام المحكمة.. وتعلق: “كان عاوزني أعمل مقاطع فيديو غير أخلاقية”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موظفة تطلب الطلاق من زوجها أمام المحكمة.. وتعلق: “كان عاوزني أعمل مقاطع فيديو غير أخلاقية” من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

في محكمة الأسرة بمدينة كفر الشيخ، وفي واقعة من أغرب الوقائع التي ربما تشهدها المحكمة على مدار تاريخها، حيث تنظر دعوى تطليق من قبل موظفة تقيم في كفر الشيخ من زوجها المدعو “ع.ع.ا.ا”، المرفوع ضده دعوى تطليق؛ لمحاولته الشروع في قتل زوجته ووالدتها.

وعلقت السيدة صاحبة الدعوى أمام هيئة المحكمة على تفاصيل هذه القضية قائلة: “هانت عليه العشرة والتضحية اللي ضحتها عشانه، أكتشفت أنه على علاقة مع سيدات أخريات، وبنات الليل، وحملت تطبيق على موبايله عشان أسجل كل مكالماته عبر هاتفه المحمول دون أن يعرف، وبعدها وجهته بهذه المحادثات وطلبت منه الطلاق، ولكنه رفض”.

وأشارت الزوجة، بأن الخلافات قد زادت بينها وبين زوجها، علقت على ذلك قائلة: “فوجئت بعد حصولي تسجيل محادثات زوجي بوجود محادثات أجريت بين أشقائه مضمونها عرضه المشاكل الدائرة معي حتى توصلا لاتفاق فيما بينهم بخطفي وتصويري عارية تمهيدًا لعمل مقاطع جنسية لها بغرض ابتزازي من أجل التنازل عن حقوقها الشرعية”.

وقالت الزوجة كذلك، بأنها قد قامت بعمل محضر ضد زوجها، والذي أعتدى عليها بشكل جنوني، وكاد يقتلها، وكذلك بشأن محاولة خطفها بالاتفاق مع آخرين لتصويرها عارية من أجل ابتزازها للتراجع عن طلبها الانفصال منه

وطالبت الزوجة من هيئة المحكمة ضرورة أن يتم تطليقها من زوجها، والذي أصبحت لا تشعر معه بأي نوع من أنواع الأمان المطلوبة من أجل إقامة أسرة صالحة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موظفة تطلب الطلاق من زوجها أمام المحكمة.. وتعلق: “كان عاوزني أعمل مقاطع فيديو غير أخلاقية” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق